وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان يؤدي زيارة تفقد و اطلاع لهيئة للمركب الاولمبي

دعا معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، السيد المختار ولد داهي، إلى التوجه إلى الرياضة والاستثمار فيها، لكونها أصبحت اليوم محركا أساسيا في مجال التنمية، مبرزا أنها تحتل مكانة كبيرة في أولويات فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وشدد خلال زيارة تفقد واطلاع، أداها اليوم الجمعة لهيئة المركب الأولمبي بنواكشوط والإدارات الموجودة في الملعب، على ضرورة تفعيل الرياضة، وتثبيت النتائج التي حققتها موريتانيا في الميدان الرياضي، مؤكدا ضرورة تطور تلك النتائج وتحقيق كل ما من شأنه رفع سمعة البلد في المحافل الدولية.

وأكد معالي الوزير أنه خلال الزيارة أعطى توجيهاته للقائمين على المركب الأولمبي بضرورة صيانته والاعتناء به، كما أبلغهم تعليمات فخامة رئيس الجمهورية في مجال الحكامة الرشيدة، وأن تكون الخطة واضحة لتطوير المرفق الإداري والسرعة مع الشفافية في أداء المهام وبأقل تكاليف ممكنة، إلى جانب القرب من المواطنين.

وتجول معالي الوزير في المصالح والقاعات الرياضية المختلفة التابعة للمركب، كما تفقد الإدارة العامة للرياضة التي تضم إدارة الرياضة الجماهيرية والإدارة التنافسية، وفي مختلف هذه المحطات تلقى الوزير شروحا قدمها القائمون عليها، بينوا فيها طبيعة عملهم والمهام التي يطلعون بها، وأبرز التحديات التي تواجههم في سبيل ذلك.

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page